رحلة الشرق الأوسط

الخميس 06 آب 2009

رحلة الشرق الاوسط هي فكرة ترتكز على مبدأ العمل المتحرك المتنقل. فهي حافلة تقل مسافرين مبدعين عبر الشرق الأوسط لبحث و مناقشة مواضيع اجتماعية باستخدام طرق جديدة وخلاقة. ستتوقف الحافلة في كثير من المدن المختلفة في سوريا ولبنان والأردن، والمبدعون على متن الحافلة سيبحثون مع الاناس الذين يقابلونهم في هذه المدن مواضيع الإشراك و النخراط المجتمعي من خلال تطوير مشاريع مشتركة فيما بينهم.
مئة شاب و فتاة من خلفيات أكاديمية و فنية مختلفة من سوريا ولبنان والأردن والدنمارك سوف يعملون خلال العام القادم على إعداد مشاريع متنوعة لتكون على متن الحافلة و سيتم تنفيذها في صيف عام 2010. هذه المشريع ستأتي من بنات أفكار المشاركين بناء على اهتماماتهم و معرفتهم، و الشكل الذي ستأخذه هذه المشاريع سيعتمد على قراراتهم. في حين أن هذه المشاريع و خلال سفرها على الحافلة ستتطور أكثر من ذلك ، ومن خلال المناقشات التي ستجري مع المجتمعات المحلية قد تتغير و تأخذ شكلا مختلفا.

إذا كنت ترغب بالمشاركة يمكنك التسجيل لحضور ورشة تدريبية مجانية عن التفكير الإبداعي و تخطيط المشاريع التي ستقام في عمان يومي 14 و 1582009.
للتسجيل في الورشة التدريبية يجب تعبئة النموذج المخصص و إرساله لنا قبل تاريخ 88
سيتم إختيار المشاركين و إبلاغهم عن مكان الورشة يوم 118

لمزيد من المعلومات و لإيجاد النموذج المخصص يمكنكم الدخول الى:
Face book Group: Middle East Expedition Jordan
أو مراسلتنا على البريد الالكتروني:
[email protected]
يمكننا إرسال النموذج المخصص لك لتعبئته و إعادة إرساله إلينا و يمكننا الإجابة عن استفساراتكم من خلال البريد الالكتروني أيضاً.

 لتصلك أبرز المقالات والتقارير اشترك/ي بنشرة حبر البريدية

Our Newsletter القائمة البريدية