قاعة انتظار المطار اليوطوبيّة – The Utopian Airport Lounge

الأربعاء 01 كانون الأول 2010

“قاعة انتظار المطار اليوطوبيّة” معرض لفن في المساحات العامّة. يقارن المشروع مدينة عمّان بقاعة الانتظار في المطار، مكان، يمكن اعتباره في نفس الوقت، لامكان.

تمّت دعوة الفنانين والفنانات، الذين تتراوح علاقاتهم بالمدينة من الحنين العميق لعدم المعرفة بشئ على الإطلاق، للمشاركة اعتمادا على أساليب استعمالهم للهياكل والمدينيّة والمساحات العامّة والتركيب. تدعو الأعمال الفنيّة الجمهور للمشاركة متأمّلة إثارة أحاديث حول الأعمال تتناول أسئلة من مثل “لماذا الطوبيّة مهمّة؟ هل تمنح المرء المساحة (أو المكان حتّى) ليحلم بالحال المثاليّة، وهل دافع الفرد ذاتيّ أم كجزء من جماعة ومدينة ومجتمع؟” يستضيف مكان، في الأثناء، معرضا عن العمليّة وراء المشروع موثّقا الحوارات والأسئلة والنظريّات التي أثارتها الأعمال. سيتم افتتاح المعرض يوم الأحد 5 ديسمبر/كانون أول، الساعة 6:30 مساء.

الفنانون والفنانات المشاركون: صبا عنّاب وباسم مجدي وبين واشنطن ولويس بيريوس- نيغرون ودينا حدادين وريجينا مامو ورامي الضاهر

المنسّقة: جوليانا آيرين سميث

جميع الإعمال الفنية المشاركة ستكون جاهزة في اماكنها العامة ابتداء من 1 كانون الأول، المتواجدون في تلك المواقع سيحددون مؤقتيّة او ديمومة عرض تلك الاعمال. اوقات ومواقع المداخلات الفنية موضحة عبر الخريطة التفاعلية التالية، التي سيتم تحديثها والإضافة إليها طوال فترة المعرض.

View The Utopian Airport Lounge in a larger map


View The Utopian Airport Lounge in a larger map