أمسية شعرية، مهرجان الفيلم الأوروبي، و”مختلف مش متخلّف”، والمزيد

الأحد 29 أيلول 2013

هذا الأحد يقدّم “برنامج كاتب وكتاب” أمسية شعرية بإدارة الفنان محمد القباني لكل من الشاعر محمد سمحان و الشاعرة عائشة الرازم على المسرح الدائري بالمركز الثقافي الملكي (الساعة 6:00 مساءً).

“مختلف مش متخلف‎” هي فعالية لنشر الوعي حول مفهوم الصحة النفسية مع مجموعة من الخبراء و الأخصائيين هم دكتورة راويا البورنو، دكتور محمد حباشنة، الأخصائي في علم النفس والإرشاد النفسي ، دكتور باسل الحمد، الدكتور والكوميديان ليث العبادي، بالإضافة لعازفة البيانو سيما سرية (الاثنين الساعة 6 مساءً). للمزيد من المعلومات زوروا صفحة الفعالية هنا.

كما ينطلق الاثنين “مهرجان الفيلم الاوروبي” ويستمر حتى السادس من أوكتوبر/ تشرين الأول في سينما الرينبو. يقدّم المهرجان عرضين في كل مساء ابتداءً من الساعة السابعة والساعة التاسعة مساءً. و من الأفلام التي ستعرض فيلم وثائقي عن السيرة الذاتية المميزة عن حياة الشاعرة والرسامة اليونانية- السورية (اتيل عدنان) و الذي حصد جائزة الفيلم اليوناني 2008 في مهرجان ثيسالونيكي السينمائي (الثلاثاء الساعة 7 مساءً). للمزيد من المعلومات عن العروض السينمائية الأخرى زوروا مفكرة حبر.

يوم الثلاثاء تستضيف “تقدَّم” مجموعة من الوزراء في مواجهة حوارية مع جمهور الإصلاحيين الديمقراطيين الأردنيين. الكل مدعو لهذا اللقاء المفتوح لاسماع صوت الشارع للحكومة بشكل مباشر والنقاش حول حاضر ومستقبل الأردن. يحضر اللقاء وزير البلديات المهندس وليد المصري، ووزيرة الثقافة د. لانا مامكغ، ووزير التخطيط والتعاون الدولي د. ابراهيم سيف، ووزير التنمية السياسية د. خالد الكلالدة، ووزيرة النقل د. لينا شبيب. يدير الحوار كل من المنسقة العامة لمنصة تقدَّم د. سلمى النمس والمحامي سائد كراجة. مكان الفعالية: تعقد الفعالية في مدرج مركز زارة للمعارض (الساعة 6:30 مساء).

لتفاصيل هذه الفعاليات وغيرها الكثير تابعوا مفكرة حبر، وإذا كان هنالك فعاليات فاتتنا أرسلوها لنا على البريد الإلكتروني.