أجندة الفعاليات الثقافية والفنية في عمّان، ٢٧ أيار – ١ حزيران

الأحد 27 أيار 2012

الأحد 27 أيار مايو 2012

هالمرة الموضوع شخصي‪،‬ استديو مفتوح يستعرض أعمال المشاركين في الدورة الخامسة من برنامج إقامة الفنانين الشباب‪،‬ في مكان مساحة فنية، جبل اللويبدة شارع نديم الملاح، الساعة 7مساءً

‏الاثنين 28 أيارمايو 2012

هالمرة الموضوع شخصي‪،‬ استديو مفتوح يستعرض أعمال المشاركين في الدورة الخامسة من برنامج إقامة الفنانين الشباب‪،‬ في مكان مساحة فنية، جبل اللويبدة شارع نديم الملاح، الساعة ٣ – ٨ مساءً

محاضرة بعنوان “إصلاح التربية والتعليم ضرورة وطنية أردنية” يقدمها الدكتور علي محافظة، في منتدى شومان الثقافي/مؤسسة عبد الحميد شومان، الساعة ٦:٣٠ مساءً.

محاضرة للدكتورة ليندا فريد، عميدة كلية الصحة العامة في جامعة كولومبيا بنيويورك، في مركز جامعة كولومبيا الشرق أوسطي للدراسات، الساعة 6:30 مساءً.

افتتاح المعرض الفني: فن من آسيا، في جاليري نبض، الساعة 6 مساءً

الثلاثاء 29 أيار مايو 2012

اللقاء الثقافي الشهري: الأديب إلياس فركوح حول روايته الجديدة “غريق المرايا”، في دارة الفنون – مؤسسة خالد شومان/جبل اللويبدة، في السابعة مساءً

الأربعاء 30 أيارمايو 2012

نقاشات علامة المربع حول الهوية والتماسك الاجتماعي في ظل التحول الديمقراطي، وذلك ضمن ملتقى غرب آسيا وشمال إفريقيا WANA Forum، في فندق كمبنسكي، الساعة ٦:٠٠ مساءً.

احتفال بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش تحييه فرقة نايا الموسيقية، على المسرح الرئيسي بالمركز الثقافي الملكي، الساعة ٧ مساءً.

انكتاب: جلسة تذوق مع شعر وشعراء المعلقات، في المركز الثقافي العربي/جبل اللويبدة – دوار باريس، الساعة ٧ مساءً.

عرض الفيلم الوثائقي “وفي الليل يرقصن” للمخرجتين إيزابيل لافين وستيفان تيبلو‪،ف‬ في الهيئة الملكية للأفلام، الساعة ٨ مساءً.

تعليلة عمان، في محترف رمال، الساعة ٧:٣٠ مساءً.

الجمعة 1 حزيرانيونيو2012

سوق جارا، جبل عمّان/شارع الرينبو، من الساعة ١٠ صباحاً حتى ١٠ مساءً.

 لتصلك أبرز المقالات والتقارير اشترك/ي بنشرة حبر البريدية

Our Newsletter القائمة البريدية