7iber in Second Place as Best Arabic Blog | حبر ثانياً كأفضل مدونة عربية

السبت 11 أيار 2013

انتهت فترة التصويت في مسابقة دويتشه فيله الألمانية لأفضل المدونات، وحل حبر في المركز الثاني في فئة أفضل مدوّنة عربية، وهي نتيجة نعتز بها ونشكر كل من صوّت وكل من قدّم الدعم والتشجيع.

نعتز أيضاً لترشيح حبر إلى جوار مدونات ومواقع عربية مميزة مثل مدونة “قرأت لك” من الجزائر، ومدونة “انتفاضة المرأة في العالم العربي“، وموقع “مامفاكينش” المغربي الذي يغطي قضايا حقوق الإنسان والحرية والحراك السياسي في المغرب، وغيرها.

حل في المركز الأول عربياً المدون الموريتاني أحمد جدّو، فيما فاز المدون والناشط الصيني “لي شينغبينغ” بجائزة لجنة التحكيم كأفضل مدونة عالمياً. بإمكانكم الاطلاع على بقية نتائج التصويت وجوائز لجنة التحكيم على موقع الجائزة.

جائزة “البوبز” تديرها مؤسسة دويتشه فيله الألمانية وتمنح للمواقع التي تدعم حرية الرأي وتفتح مجالاً للنقاش عبر الإنترنت في إحدى عشرة لغة. انطلقت هذه المسابقة عام ٢٠٠٤ لدعم هذا الهدف، ولدعم أشكال الاتصال المختلفة في الشبكة العنكبوتية ولدفع المواقع التي تدعم هذا الشيء بأسلوب مميز ولدعم الحوار الذي يتخطى حدود اللغات ووسائل الإعلام التقليدية.

 هذه هي السنة الثالثة على التوالي لاختيار حبر ضمن قائمة المرشحين للجائزة، حيث حصل العام الماضي على المركز الثالث في فئة الجائزة الخاصة للتعليم والثقافة، وفي جميع هذه السنوات كان الموقع الوحيد المرشح من الأردن.

نشكر كل من دعم حبر، ونشكر مجتمع حبر الرائع من قرّاء وكتّاب ومشاركين لأن “حبر” هو أنتم وقائم أساساً على تفاعلكم ونشاطكم.

We’d like to thank everyone who voted for and supported 7iber in Deutsche Welle’s BOBs Awards over the past month. Voting was concluded and we’re happy and proud that 7iber came in second place in the category of Best Arabic Blog.

We’re proud to have been selected in the final list of nominations alongside Arabic websites that promote culture, freedom of expression, and human rights in different Arab countries.

The first place winner in the Arabic blog category was Ahmad Jiddo from Mauritania, whereas the Jury award for Best Blog went to Chinese columnist, author, blogger and microblogger Li Chengpeng for his blog 李承鹏博客, which has become a symbol of the anti-censorship movement in China. (You can read more about other winners here.)

The Deutsche Welle International Blog Awards – The BOBs, launched in 2004, honor websites in 11 languages that champion the open exchange of ideas and freedom of expression.

Thank you again for your support, and special thanks go to the wonderful 7iber community of contributors, readers, writers, and commenters for their role in building this platform and making it what it is today. It is your support that pushes us to work harder to improve 7iber as a space for informative content and critical dialogue.

 لتصلك أبرز المقالات والتقارير اشترك/ي بنشرة حبر البريدية

Our Newsletter القائمة البريدية