صور وفيديو: اعتصام لأهالي الأسرى الأردنيين المضربين عن الطعام منذ ٥٤ يوم

الإثنين 24 حزيران 2013

نظم أهالي الأسرى الأردنيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي اعتصاماً مساء أمس الأحد على الدوار الرابع مقابل رئاسة الوزراء، مطالبين الحكومة بالتدخل لحل قضية الأسرى. وكان ستة أسرى أردنيين على رأسهم الأسير عبدالله البرغوثي المحكوم بالسجن ٦٧ مؤبد قد بدأوا منذ ٥٤ يوماً إضراباً مفتوحاً عن الطعام.

والأسرى المضربون هم عبدالله البرغوثي في عزل سجن الرملة ومنير مرعي في عزل سجن ايشل وعلاء حماد ومحمد الريماوي ومحمد جمل في عزل سجن رامون. وتتلخص أهم مطالبهم بالافراج عنهم وقضاء باقي مدة محكوميتهم في الاردن وتمكين ذويهم من زيارتهم الى ان يتم الافراج عنهم من معتقلات الاحتلال الاسرائيلي.

وكان أهالي الأسرى قد نظموا عدداً كبيراً من الاعتصامات والفعاليات التضامنية والوقفات الاحتجاجية أمام رئاسة الوزراء والديوان الملكي والسفارة الأمريكية وقرب السفارة الإسرائيلية دعماً لأبنائهم الذين تتردى حالتهم الصحية منذ بدء إضرابهم.

اعتصام الأسرى٣٢

اعتصام الأسرى٣٤

اعتصام الأسرى٢٥

اعتصام الأسرى٤

اعتصام الأسرى٢

اعتصام الأسرى٥

اعتصام الأسرى١٢

اعتصام الأسرى١٣

اعتصام الأسرى١٨

اعتصام الأسرى٢٢

اعتصام الأسرى٢٨

اعتصام الأسرى٢٦

  • دقامسة

    مساكين أسرانا هل تعتقدون أن حكومة تشارك بالحرب على الاسلاميين بأفغانستان مع الأمريكان وبكل مكان بالعالم وتحاول جاهدة استعادة اسلامي تصفه بأنه ارهابي من بريطانيا وووو وتسجن الدقامسة من أجل عيون احبابهم اليهود هل تعتقدون حقا أنهم سيحركون ساكنا لأجل ابنائنا الأسرى؟؟ لا والله لن يفعلوا هذا طبعا ان لم يكن منع زيارات الأهل بتوصية مباشرة منهم .